فى يوم الموظف المثالى بقصور الثقافة : د. بدران من لا يتحمل المسئولية يتركها فورا.

فى يوم الموظف المثالى د بدران فتح جميع مواقع الهيئة طوال أيام الأسبوع (2)

كتب : عبدالناصر الدشناوى

 فى تقليدها السنوى لاختيار الموظف المثالى بالهيئة العام لقصور الثقافة برئاسة د. محمد أبو الفضل بدران على تكريم أبنائها العاملين لجهودهم المتميزة وإخلاصهم فى عملهم، وترسيخا لنهج يحفز على التميز والإبداع ويشكل دافعا لتعزيز روح التنافس الشريف واحترام أخلاقيات العمل العام، نظم مكتب خدمة المواطنين برئاسة منى موريس التابع للإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة برئاسة د. إيهاب الزهرى الاحتفالية الرابعة للموظف المثالى بمسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية بحضور لفيف من قيادات الهيئة.

بدأت الاحتفالية بتقديم الفرقة القومية للموسيقى العربية لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيادة الميسترو محمد عبد العزيز مقطوعة موسيقية متنوعة، كما شدت ببعض الأغنيات منها “برضاك، فيها حاجة حلوه، يا مسافروحدك، دارت الأيام، صافينى مرة، رق الحبيب، الوطن الاكبر”.

وفى كلمته قدم د. بدران التحية للقائمين على قصر ثقافة القناطر، كما قدم التهنئة بالمولد النبوى الشريف وعيد الميلاد المجيد للحضور، ثم قام بمنح الفرقة الموسيقية مكافأة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه وقام باعتمادها.

وأضح د. بدران بعض النقاط التى يثار حولها الشائعات والتى تشغل العاملين فى الهيئة ومنها المكافأت، بدل طبيعة العمل ومشاكل سيارات الهيئة والمسارح، وطالب العاملين بزيادة الجهد فى العمل مع تواصل فتح قصور وبيوت ومكتبات الثقافة فى أيام الأجازات والأعياد، كما طالب أى مدير أومسئول لايقدر على تحمل المسئولية أن يتركها فورا ليعطى لغيرة الفرصة فى أن يقدم إبداعاته.

أعقب ذلك تكريم عمر البرعى نائب رئيس الهيئة الأسبق كشخصية عامة بإهدائه طبق فضة باسمه بالإضافة لشهادة تقدير، كما تم تكريم سعيد الهمشرى رئيس إقليم مثالى على مستوى الهيئة، وإيمان محمد محمد المنياوى فرع ثقافة جنوب سيناء موظفة مثالية على مستوى الهيئة، وعبد العال زهران مدير عام مثالى على مستوى الهيئة عن فرع ثقافة أسيوط بإهدائهم شهادة تقدير، بالإضافة لتكريم 13 مدير إدارة على مستوى المواقع الثقافية، إلى جانب تكريم 64 موظف مثالى على مستوى الهيئة بإهدائهم شهادة تقدير، وتكريم 13 موقع كأفضل مواقع ثقافية مثالية على مستوى الجمهورية بإهدائهم ميدالية الهيئة الذهبية.

اترك رد

%d