بدء استقبال طلبات الالتحاق بالمبادرة المشتركة منتدى مهرجان الإسماعيلية الدولى يطلق دورة تدريبية لصناع الأفلام التسجيلية

كمال عبد العزيز كتب: عبدالناصر الدشناوى

أكد السينمائي كمال عبد العزيز رئيس مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة أن منتدى الإسماعيلية للإنتاج العربي المشترك في دورته الثانية بالتعاون معمبادرة  ”    Documentary Campus e.V ” بدا فى استقبال طلبات الالتحاق بالمبادرة المشتركة للمشاركة فى  دورة تدريبية تستهدف مشروعات الأفلام التسجيلية حتى الموعد النهائي للتقديم  30 أبريل  الحالي ، وذلك من أجل تطوير تقنية حكي القصة، ودفع مشاريعهم في السوق العالمي، وسوف تحصل المشاريع التي سيتم اختيارها على فرصة التقديم في ورشة عمل Mena Goes Berlin، والتي سوف يتم عقدها في مدينة  برلين في سبتمبر المقبل.

وأضاف  رئيس مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة انالمشاركون فى الدورة التدريبية همصناع الأفلام التسجيلية والتلفزيونية العرب المدعوون للمشاركة في منتدى الإسماعيلية للإنتاج العربي المشترك2014.

محمد حفظىوقال  المنتج السينمائي محمد حفظي مدير مهرجان الإسماعيلية أن الدورة التدريبية  تستغرق يومين 5 و6 يونيو المقبل ضمن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة ، وستحتوي على محاضرات في تقنيات حكي القصص، وإدراج المشروعات ضمن السوق العالمي، وسوف يحصل المشاركون على فرصة عرض مشروعاتهم على المنتجين الحاضرين، وسوف يحظون بفرص وشبكات تواصل عديدة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك منح تمويلية للمشروع الفائز.

 وأكد ” حفظي “  على  وجود فرصة لتطوير مهارات وتقنيات الحكي، على أيدي متخصصين محترفين بارزين، ذلك بالإضافة إلى التواصل مع مجموعة من الأشخاص يشاركونك اهتماماتك، وذلك من أجل تبادل المعرفة، والحصول على فرصة للدعم والتمويل، والتي قد تصل إلى 3 مشروعات يختارهم منتدى الإسماعيلية للإنتاج العربي المشترك.

 

 وأضاف مدير مهرجان الاسماعيلية  على منيرغب فى التقدم ملء الاستمارة وإرسال الوثائق المطلوبة من خلال موقع: www.ismailiafilmfest.com

و عبر البريد الإلكتروني: industry@ismaililafilmfest.com

 

 

اترك رد

%d