رئيس هيئة قصور الثقافة يفتتح منفذ بيع إصدارات وقاعة الندوات والاجتماعات

1s

كتب : عبدالناصر الدشناوى

افتتح الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يرافقه د.محمد رضا الشينى نائب رئيس الهيئة، محمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية منفذ بيع إصدارات هيئة قصور الثقافة الجديد و قاعة الندوات والاجتماعات بمقر الهيئة بشارع القصر العينى يرافقهم قيادات الهيئة ولفيف من الإعلاميين والصحفين وكبار الشخصيات الثقافية.

2s

بدأت فعاليات الافتتاح بتفقد منفذ بيع الإصدارات حيث أعرب سعد عبد الرحمن عن سعادته بافتتاح هذا المنبر الثقافى الجديد الذى يعد من الانجازات الحقيقية للهيئة بجانب عدد من مراكز بيع الكتب فى اسوان وجامعة الأزهر وجامعة المنوفية وجامعة جنوب الوادى وغيرها من المنافذ التى تقدم أمهات الكتب الصادرة عن الهيئة وغيرها من الجهات الأخرى التابعة للوزارة ذات الأسعار الزهيدة التى تساعد القارئ على أمتلاكها فى أى وقت، كما أن هناك منفذا آخر سوف يتم افتتاحه بميدان عبد المنعم رياض بعد الحصول على تصريح بذلك.

4s

تلى ذلك افتتاح قاعة الندوات والاجتماعات التى أنشأتها الهيئة والتى سيقام بها ندوات نصف شهريه، إضافة لحفلات توقيع الكتب وإقامة ندوات عنها، مؤكداً أن هذا المكان الجديد سيكون إضافة للأماكن الثقافية داخل القاهرة ومنبرا للثقافة الجماهيرية.

أعقب ذلك إقامة ندوة حول كتاب “حكاية دساتير مصر” الذى صدر منذ شهرين عن سلسلة “حكاية مصر” التى تصدرها الهيئة للكاتب الصحفى ماهر حسن، تحدث فيها د. محمد عفيفى، د. عمار على حسن، الشاعر شعبان يوسف، ماهر حسن.

5s6s

اترك رد

%d