• :
  • :
أخر الأخبار

برعاية سالم بن ركاض العامري نجاح كبير وتفاعل لافت مع تنظيف بر حتا

17 يناير, 2022

كتب : سيف الرحمن أمير
إنطلاقاَ من رسالته المجتمعية وتعزيزاَ لثقافة العمل التطوعي وبرعاية كريمة من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري ،نظم فريق شكرا لعطائك التطوعي، بالتعاون مع فريق عباقرة التطوعي حملة تنظيف بر حتا.
وتاتي الحملة التي قدمت فكرتها الأستاذة كوثر محمد الرحالي ضمن حملة أجمل شتاء في العالم لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الحملة لنشر ثقافة المحافظة على البيئة و أهميتها ، كما تؤكد دور المجتمع في المحافظة على نظافة وحماية مقدرات الدولة وتبرز أهمية حرص الجميع على ترك الاماكن السياحية نظيفة للجميع ، اضافة إلى غرس قيمة المحافظة على نظافة البيئة في الأجيال القادمة من خلال اتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذه المبادرة.
وأشاد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري بالجهد المتعاظم من قبل القائمين على أمره الحملة والتفاعل الكبير الذي حظيت به الحملة من قبل المشاركين . الامر الذي افضي إلي نجاحها .مما يؤكد مدي تنامي الوعي المجتمعي تجاة قضايا البيئة والمحافظة علي نظافة الاماكن العامة سيما السياحية منها لكونها تعكس حضارة الشعوب وتقدمها .
وأكد المهندس شهاب أحمد الحوسني نائب فريق رئيس شكرا لعطائك التطوعي أن العمل التطوعي يمثل قيمة أصيلة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، مبينا أن العمل التطوعي البيئي يعزز الجهود الرامية التي تهدف إلي رعاية البيئة وصون موارد الدولة الطبيعية، لأنها تمثل ركيزة مهمة،مشيرا إلي ان الهدف من الحملة هو تفعيل دور العمل التطوعي في مجال البيئة وتحقيق ما يترتب علية من أثار ايجابية في المجتمع. وعبر عن تقديره لشركاء وهم مجموعة عمل الإمارات للبيئة وبلدية دبي وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.
من جانبها قالت الاستاذة هانم شعبان سالم عضو مجلس الإدارة قائد لجنة الطفل والمرأة ان نشر الوعي البيئي بين افراد المجتمع لا يقل أهمية عن المجالات الاخري للعمل التطوعي مضيفة ان المحافظة علي نظافة الاماكن والمنتجعات السياحية يؤكد مدي ارتفاع وتيرة الوعي لدي الشعوب بقضايا البيئة .


أحدث الأخبار