عقدا إجتماع مع إدارة النادي لبحث الأمور المستقبلية عمران وأسامة السويلم يزوران الأمل ويقدمان دعماً سخياً للنادي

IMG-20170402-WA0088
القصيم –

قدم عضو شرف نادي الأمل عمران بن محمد السويلم دعماً سخياً للنادي ، كما قدم عضو الشرف سامة السويلم مبلغ وقدره خمسون الف ريال دعماً للنادي ، جاء ذلك خلال زيارتهما للنادي ، حيث كان في إستقبالهم رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف وأعضاء مجلس الإدارة بحضور رؤساء النادي السابقين محمد السويلمي سليمان الخليفي .
ورحب الحضيف بالجميع شاكراً لهم زيارتهم وتشريفهم للنادي ، وفي بداية اللقاء تحدث عمران السويلم بكلمة قدم من خلالها شكره لإدارة النادي على الجهود التي تقدمها ، مبدياً اقتراحه على تكوين لجنة تطوير الأعمال والتواصل مع أعضاء الشرف لتأمين احتياجات النادي ، وكذلك بحث فكرة تطوير هوية النادي لتواكب تطلعات البكيرية وأبناءها .

IMG-20170402-WA0090
وأكد عمران السويلم وقوفه التام مع النادي ودعمه بكل مايحتاج للنهوض بألعاب النادي وخاصة كرة القدم ، متمنياً التفاف أعضاء الشرف ومحبي النادي والوقوف جنباً الى جنب لخدمة النادي ورفع اسمه عالياً ..
وتحدث رئيس النادي السابق محمد السويلمي وأبدى استعداده للوقوف مع النادي ، مؤيداً حديث عمران السويلم في تكوين لجنة تطويرية للنادي.
كما بارك الرئيس السابق سليمان الخليفي زيارة عمران وأسامة السويلم للنادي ودعمهم الدائم له ، متمنياً أن يثمر هذا اللقاء في دفع عجلة التطور والنهوض بالنادي.
وفِي ختام الزيارة قدم رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف شكره وتقديره على زيارة عمران واسامة السويلم للنادي ودعمهم الغير مستغرب ، متمنياً ان يسهم هذا الدعم تحقيق النتائج الإيجابية للنادي في مختلف الأنشطة والالعاب .

اترك رد

%d