وزير الثقافة يفتتح معرض الكتاب بجامعة 6 أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

حلمي النمنم
كتب : عبدالناصر الدشناوى
يفتتح حلمى النمنم وزير الثقافة معرض كتاب جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب اليوم الثلاثاء 10 مايو 2016 فى الخامسة مساء،والذى تنظمه الجامعة بالإشتراك مع مؤسسة الأهرام،  بحضورعدد من الوزراء والقيادات الجامعية والكتاب والنقاد ، ود. نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء الجامعة ، وأشرف علي أعمال التحكيم وتقييم اعمال الطلاب بالمسابقة الدكتورصلاح فضل، خيرى دومة، والروائى مكاوى سعيد.
يتضمن الافتتاح الاعلان عن أسماء الفائزين بجائزة القصة القصيرة هذا العام  وتوزيع الجوائز عليهم، بالاضافة إلى اصدار كتاب يضم القصص الفائزة تحت اسم مولانا “سيجوندو”.

وجامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب هي أول جامعة خاصة في مصر أسستها الدكتورة نوال الدجوي طبقا للقرار الجمهوري رقم 244 لسنة 1996 وهي الوحيدة في مصر التي تمنح شهادتين ، شهادة بكالوريوس بريطانية معتمدة من المملكة المتحدة وبالتالي بكل أنحاء العالم وشهادة بكالوريوس أخرى مصرية معتمدة في مصر وفي جميع الدول العربية ، وهي مجهزة بأحدث التقنيات وهي تخضع لهيئة مراقبة الجودة للتعليم الجامعي البريطاني . معترف بشهاداتها في دول الاتحاد الأوربي وجميع أنحاء العالم مما يتيح لخريجيها العمل بأي مكان في العالم.

اترك رد

%d