توزيع جوائز مسابقة مؤسسة هالة فهمي اﻹبداعية برعاية ” إيزيس للفنون والنشر ” بمعرض القاهرة الدولي

هالة وسوزان

كتب : عبدالناصر الدشناوى

تحت رعاية الفنانة التشكيلية والناشرة اﻷستاذة سوزان التميمي صاحبة دار إيزيس للفنون والنشر .. التي وعدت فأوفت .. وتكفلت برعاية مسابقة هالة فهمي اﻹبداعية في دورتها اﻷولى وهاهى تقوم بعرض وتوزيع الكتب الفائزة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب جناح 2 بمقر عرض دار إيزيس الثلاثاء 9 فبراير .

وقالت الكاتبة هالة فهمي

مصر هدفنا  وأن تكون موهوبا فتلك نعمة أهداها لك المبدع الأكبر.. لكن أن تكون داعما للإبداع فتلك منحة يختبر بها الله حبك له وقدرتك على العطاء .. لتقديم أسماء تسطع في سماء الثقافة المصرية والعربية . هذا ما قمنا به كمؤسسة ثقافية تسعى لمستقبل ثقافي تنموي مشرق في إطار رسمي يضم عدة أنشطة تهدف إلى خدمة الوطن من خلال الثقافة والمثقفين ..أملا في ترسيخ فكرة العمل التطوعي من قبل الأدباء .. المبدعين والمثقفين المؤمنين بضرورة اضطلاعهم بدور حقيقي فاعل ومؤثر للمساهمة في تحسين جوهر الآداء الثقافي بما يتماشى مع سياسة بناء المجتمع وتنميته .

واضافة أ. هالة فهمي  تقدم المؤسسة خدماتها في عدة ميادين منها المسابقات الإبداعية التي تطرح أسماء متحققة فعلا إبداعيا أو براعم جديدة تشق طريق طموحها صوب الأمل في التواجد الحقيقي والبناء لوطن جرفت ثقافته وإبداعه لسنوات طويلة . وتلك المسابقة الإبداعية ليست جهدا فرديا وإنما نتيجة عدة جهود لمثقفين أجتمعوا على حب مصر التي هي الهدف الأول لنا ولهم .. كدار إيزيس للفنون والنشر التي قامت برعاية المسابقة وتقديم الجوائز للدورة الأولى والتي هى عبارة عن نشر الأعمال الفائزة وتوزيعها . هذا الجهد الذي نقدمه معا لتبني أقلام غابت عنها الأضواء بتأثير مركزية الإبداع أو شللية الوسط الأدبي .. إنما هو دعما لمصر ومحاولة للتنمية الثقافية وتقديم أسماء جديدة نضعها تحت دائرة الضوء . وفي الدورة الأولى للمسابقة لا يسعنا إلا الشكر والعرفان لكل من دعم الفكرة وأيدها .. ونأمل في المزيد من العطاء لنثبت أن مصر لم ولن تنضب والشكر للمتسابقين الذين وضعوا ثقتهم في مؤسسة رغم أنها وليدة إلا أنها تحمل خبرة سنوات من خلال أعضائها والداعمين لها . رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة هالة فهمي للتنمية الثقافية الأستاذ الدكتور / عزت

اترك رد

%d