المدير الفني : الحظ عاند الزمالك أمام المصري.. وأعتذر عما حدث أثناء اللقاء !

ميدوأكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك ، أن الحظ عاند الفريق الأبيض بشده خلال مباراة اليوم أمام المصري ، والتي كانت السبب في خسارة الفريق بهدف نظيف وفقد ثلاث نقاط غالية .
وقال أحمد حسام ميدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة في حضور مراسل :” أهدرنا العديد من الفرص خلال مباراة المصري ، وجميعها فرص سهله وكانت كفيله بأن يحقق الزمالك الفوز على فريق المصري في مباراة اليوم “.

مضيفا :” فريق المصري جيد وقدم أداء دفاعي جيد وهو ما يتسبب في حالة ضغط على اللاعبين وغلق المساحات في مباراة اليوم ، والذي عانينا منه في المباريات التي نخوضها في الدوري فجميع الفرق تلعب بأسلوب دفاعي ، ودفعنا بثلاثة مهاجمين من أجل الضغط على دفاع المصري ولكن الحظ لم يكن معنا “.
وأوضح المدير الفني للزمالك :”الفريق أدى مباراة اليوم بتوتر شديد بعد تلقي هدف المصري ، وهذا أثر على الأداء ، والخسارة في كرة القدم وراده ، ومازال لدى الفريق فرص للتعويض حيث أن الزمالك مازال له لقائين مؤجلين في الدوري سيكون لهما دور في تعويض فراق النقاط “.
وختم ميدو تصريحه :” أعتذر للجماهير عن ما حدث خلال الدقائق الأخيرة للمباراة حيث أنه كان عبارة عن نرفزة ملعب” ليس أكثر ، وأعترف أنه كان تصرف خاطىء ولذلك أعتذر للجميع.

اترك رد

%d