الزمالك يبحث عن التعويض على حساب المصري في الدوري العام

الزمالك

يلتقي فريق الزمالك في الثالثة عصر الاثنين نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز على أرض ملعب استاد عجرود بالسويس.

 

لا بديل أمام الزمالك سوى تحقيق الفوز لتعويض إخفاقه بالتعادل أمام تليفونات بنى سويف والذى وضع الجهاز الفني بقيادة ميدو في موقف حرج أمام الجماهير، فضلًا عن أن الثلاث نقاط ستضمن للفريق القفز إلى المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الدراويش وصيف المجموعة الثانية خلف بتروجت المتصدر.

 

ويدرك ميدو جيدا أن أي نتيجة أخرى غير الفوز تعني تناقص رصيده لدى الجماهير، إلى جانب أنه يرغب في تحقيق فوز معنوي قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة فريق نكانا رد ديفلز في ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

 

يحتل المارد الأبيض المركز الرابع برصيد 15 نقطة، فيما يحتل أبناء بورسعيد المركز الثامن برصيد 13 نقطة. وأكد ميدو صعوبة مباراة اليوم لكنه أبدى ثقته في قدرة لاعبيه على تخطي المصري.

 

وطالب ميدو لاعبيه بالتسلح بالروح القتالية من أجل الثلاث نقاط وقال: «المباراة لا تقبل القسمة على اثنين لذلك سنخوضها بخطة هجومية، مؤكدا أنه عالج الأخطاء التي ظهرت في مباراة التليفونات، وحذر ميدو من الفردية والأنانية والاحتفاظ الزائد بالكرة، وأكد ضرورة الالتزام باللعب الجماعي. ويفتقد الفريق جهود حازم إمام بعدما أثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 

وفي المقابل، يرفع لاعبو المصري شعار التحدي، ويسعى أنور سلامة، المدير الفني، لاستغلال حالة عدم التوازن التي يمر بها المنافس.

 

واستعد المصري جيدا خلال فترة التوقف بين الدورين، وخاض مباراتين وديتين، الأولى أمام الشرقية للدخان وفاز فيها بهدفين نظيفين، كما فاز على منتخب السويس بهدف دون مقابل، قبل أن ينتظم في معسكر مغلق أمس حرص خلاله على تأهيل لاعبيه فنيًا وبدنيًا وتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

 

ويخوض المصرى المباراة بصفوف مكتملة بعد تماثل الثنائي إسلام صلاح وأحمد فوزي للشفاء.

 

 

 

اترك رد

%d