• :
  • :
أخر الأخبار

تبني مبادرات داعمة للعمل التطوعي بالإمارات

3 فبراير, 2021

كشافة الإمارات وبرنامج شكرا لعطائك يبحثان سبل التعاون المشترك

كتب : سيف الرحمن أمير

استقبلت جمعية كشافة الامارات بمقر مفوضية كشافة دبي وفدا من برنامج شكرا لعطائك التابع لفريق فزعة التطوعي وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وتناول اللقاء بحث آفاق وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين، وتعزيز التنسيق والتعاون في قطاع العمل التطوعي .
واستعرض / خليل رحمة الامين العام لجمعية كشافة الامارات اهداف ورؤية جمعية كشافة الامارات ونوعية البرامج التي تقدمها لخدمة المجتمع ،مؤكدا حرصهم على تعزيز الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات لغايات خدمة المجتمع المحلي واستثمار طاقات الشباب فيما يعود بالمنفعة والخير .
و قدم / سيف الرحمن أمير رئيس البرنامج و/ كوثر محمد الرحالي نائب رئيس البرنامج .. نبذة عن فكرة برنامج شكرا لعطائك وابرز الفعاليات والانشطة التي تنظمها وتشارك فيها والجهات التي تتعاون معها.
من جانبه عبر الدكتور/ حماده العنتبلي – السكرتير الفني للجمعية حرصهم على تعزيز الشراكات المجتمعية مع كافة الجهات ذات الصلة بالعمل المجتمعي والتطوعي لغرض تحقيق اهدافهم والمساهمة في احداث تغيير ايجابي في المجتمع بما يتقاطع مع اهدافهم .
وتطرق القائد/ محمد ابراهيم – عضو اللجنة الاعلامية للجمعية والمستشار الاعلامي لبرنامج شكرا لعطائك للحديث عن تفعيل الشراكة بين كلا الجهتين من منطلق وحدة الهدف والذي يتمثل في خدمة الوطن واستثمار طاقات شبابه ودعم العمل التطوعي لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة.
حضر اللقاء القائد/ عمرو سرور ، والقائد/ حاتم الملاح، والقائد/ سامح مشالي من مفوضية كشافة دبي.ومن برنامج شكرا لعطائك الدكتور/ بشار علي ندى عضو مؤسس والمستشار القانوني لبرنامج شكرا لعطائك
وانتهى اللقاء بالعمل على تنظيم اجتماعات تنسيقية لتبني مبادرات مشتركة تحقق خدمة وتنمية المجتمع وتساهم في دعم العمل التطوعي.


أحدث الأخبار