نائب وزير الصناعة يفتتح أحدث مصنع طبي بالمملكة

نزار العلي (جدة) nezar1900@
نيابةً عن معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف افتتح معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس اسامة الزامل مصنع شركة سدانة الدولية للأجهزة والمستلزمات الطبية ويعد أحدث مصنع طبي بالمملكة العربية السعودية في المدينة الصناعية الثالثة بمدينة جدة وتقدر مساحة المصنع 9،600م²، والمتخصص في إنتاج وصلات وإبر الغسيل الكلوي، ووصلات نقل المحاليل والدم.
وقد حضر الحفل برفقة نائب معالي وزير الصناعة البدر فودة مستشار معالي الوزير مشاعل خالد العساف مدير المحتوى المحلي سليمان بن خالد المزروع الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية مدير المدن الصناعية والموظفين واعضاء الجمعية العمومية لشركة سدانة الدولية المحدودة رئيس مجلس الادارة الدكتور ياسين عبدالرحمن الجفري نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي نضال العطاس عضو مجلس الادارة خالد الميمني عضو مجلس الادارة علي عبدالله باروم عضو مجلس الادارة شالي الجدعاني .
بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم قبيل قص الشريط ثم عرض فيديو تعريفي عن مصنع شركة سدانة الدولية المحدودة تلاه كلمة رئيس مجلس الإدارة التي جاء فيها : ولما يمثله القطاع الطبي من أهمية استراتيجية ودوره في دعم التنمية في بلادنا الحبيبة جعلت شركة سدانة الدولية هدفها ان تكون المصنع الاول في المملكة في مجال الأجهزة والمستلزمات الطبية . ولعل زيارتكم واهتمامكم يا معالي الوزير هي اكبر دافع لنا في تحقيق اهدافنا . وان هذه الزيارة سوف تساهم في دعم قطاعنا وتوجيه الاستثمارات له. ان برامج دعم الصناعات المحلية تحتاج إلى تفعيل لكي يستفيد منها المصنع المحلي ، ونحن ندرك يا معالي الوزير اهتمامكم ورعايتكم الذي سيكون سببا في نمو وتوسع شركتنا.
وفي ختام حفل الافتتاح تم تكريم راعي الحفل معالي نائب الوزير وتجول في أروقة المصنع للتعرف على خطوط الانتاج وجودة المنتجات التي أصبحت بفضل الله تعالى تنافس المنتجات الاوروبية الطبية .

ويأتي افتتاح هذا المصنع السعودي ضمن مبادرات برنامج دعم وتطوير الصناعات الوطنية وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

اترك رد

%d