اقرأ راعي اعلامي لمؤتمر الابداع في التعليم والقيادة التربوية بجامعة دار الحكمة

  

نزار العلي (جدة) nezar1900@
انطلاقاً من دورها الفاعل في تغطية أهم المؤتمرات والفعاليات في العالم وخصوصاً في المملكة العربية السعودية ترعى قناة اقرأ الفضائية مؤتمر الابداع في التعليم والقيادة التربوية والمقام في جامعة دار الحكمة بمدينة جدة .
ويقوم فريق فني واداري واعلامي مختص من اقرأ بتغطية المؤتمر خلال يومين بأحدث الاجهزة والكاميرات لنقل الحدث وتغطيته وبثه على قناة اقرأ الفضائية  .
ويستهدف المؤتمر الذي يعقد لأول مرة  منسوبو وزارة التربية والتعليم والقيادات التربوية والتعليمية وهيئات التدريس في الجامعات وهيئات التدريس والمدارس والمشرفون في مراكز التدريب التربوي وطلبة الجامعات من داخل المملكة أو خارجها و العاملون والمهتمون بالمجال التعليمي، كما يتخلله معرض المعلمات ومحاضرات الضيوف وورش عمل .
ويهدف المؤتمر الى تعزيز دور البحث العلمي في المنظومة التعليمية، وإيجاد بيئة محفزة للدراسة والبحث في مجال التعليم وتبادل الخبرات التربوية وإثرائها بالاطلاع على أحدث الدراسات والأبحاث العالمية في مجال القيادة التعليمية وتجسيد رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تطوير التعليم ومناقشة التحديات التي تواجه العملين في مجال التعليم، والخروج بتوصيات قابلة للتطبيق على أرض الواقع وتأكيد دور الجامعات في خدمة المجال التعليمي، وتعزيز الشراكة بين الجامعات والتعليم العام.
وبحضور عدد من المتحدثين من الاكاديميين والمختصين يناقش المؤتمر مستقبل التعلم بين النمطية والإبتكار والإبتكار في تطوير البيئة التعليمية وقادة المدارس بين الإحتراف والإبتكار والإبتكار في التطوير المهني إستخدام التقنية في العملية التعليمية.
كما تؤرشف اقرأ جميع الحلقات والتقارير التي تبث على شاشتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

%d