• :
  • :
أخر الأخبار

عرض استثنائي ل”ستوديو” بعد إشادة الجمهور.. وأهدائه للمصور مدحت صبري

26 يوليو, 2018

IMG-20180726-WA0029

متابعة : عبدالناصر الدشناوى 

نال عرض”ستوديو” لفريق نادى مسرح شبين الكوم أشاده بالغة من الجمهور والنقاد على مسرح الغد، ضمن عروض الدورة ال11 للمهرجان القومي للمسرح المصري، مما اضطر ادارة المهرجان لاقامة عرض استثنائي آخر للجمهور بعد انتهاء العرض الأول للسماح لاكبر عدد من الجمهور لمشاهدة العرض.
واهدي فريق”ستوديو” عرضه إلى المصور مدحت صبري لإبداعه لأن العرض مأخوذ عنه.
حضر العرض كلا من رئيس المهرجان د. حسن عطية ومدير المهرجان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح ود. عايدة علام استاذ الديكور والكاتب والمخرج حسني صالح والمخرج جلال عثمان والفنان الشاب محمود متولى بالإضافة الى أعضاء لجنة التحكيم وعدد كبير من النقاد أبرزهم د. محمد خميس وأحمد زعيمة وعدد من الصحفيين.
ومن جهته عبر المصور مدحت صبري عن سعادته بإهداء العرض له وقال : العرض هو تكريم لي فهو عرض مأخوذ عن فكرة فن الصوره وهو الفن الذي قضيت حياتي فيه. وهو أيضا تكريم لكل مصور حاملا نور الكاميرا.
مؤلف ومخرج العرض علاء الكاشف قال إن قرار إعادة العرض جاء بعد زيادة عدد الجمهور واشادتهم بمستوى العرض وأشار حصلنا على العديد من الجوائز في مهرجان نوادي المسرح ونتمنى أن ننال جائزه في المهرجان القومي للمسرح رغم أن الإشادة التي نالها العرض اليوم وإعجاب الجمهور به أكبر جائزه

العرض تأليف وإخراج علاء الكاشف، ملابس عز عاطف ومكياج نور سعيد وموسيقى عمر نبيل تصوير مدحت صبري
بطولة سماسم جامع ، سهيلة الأنوار ، يوسف النقيب ، علاء الكاشف ،عمر نبيل ، ايه سامي ، سارة السيد ، نهله لاشين ، أسامة المشد ،عز عاطف ،محمود رشاد ونور سعيد .
يذكر أن المهرجان تقيمه وزارة الثقافة في الفتره من 19 يوليو وحتى 2 أغسطس.


أحدث الأخبار