• :
  • :
أخر الأخبار

توجيهات بتكريم المتطوعين المتميزين فى أبو ظبي

16 أبريل, 2018

IMG-20180416-WA0031

سيف الرحمن امير  أبوظبي 

بتوجيهات الأستاذة “وضحى حمد السناني” رئيس فريق سفراء الخير التطوعي، قامت المهندسة “سارة أحمد” نائب رئيس الفريق بتكريم المتطوعين المتميزين في إمارة أبوظبي، وذلك ضمن رسالة فريق سفراء الخير لتشجيع جميع المتطوعين المنتسبين للفريق وتكريم المتميزين.

 وقالت المهندسة “سارة احمد” نائب رئيس الفريق، انه تقديرا لجهود المتطوعين الذين يسعون دائماً للابداع والتميز في تأدية مهامهم مما لاقى استحساناً ورضا وإشادة من الجميع، قررنا إدخال البهجة على قلوبهم وتقديراً لجهودهم بمنح المتميزين منهم درع التميز، ونحن واثقون من أن هذه المبادرة تعزز مبدأ روح العمل الجماعي والابداع أثناء تأدية المهام التطوعية.. وبناء على جهود المتطوعين وإشادة زملائهم وأدائهم سيتم تقييمهم و تكريم المتميزين منهم بشكل دوري.

 وأضافت “سارة” أن العمل التطوعي للشباب يشكل أهم الوسائل المستخدمة لتعزيز دورهم في الحياة الاجتماعية والمساهمة في النهوض بمكانة المجتمع في شتى جوانب الحياة.

وأشارت إلى أن أهمية العمل الاجتماعي التطوعي للشباب تكمن بما يحققه من نتائج كثيرة، حيث يعزز العمل التطوعي الانتماء الوطني لديهم، ويعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية العلمية والعملية من خلال مشاركتهم في أنشطة المجتمع المختلفة وإعطائهم الفرصة لإبداء آرائهم وأفكارهم في القضايا العامة وإبداء الحلول لها.

ونوهت بأنه في الآونة الأخيرة شهدت الحركة التطوعية مشاركة واسعة من شباب الإمارات في مجال العمل التطوعي والإنساني في العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات، وميدان العمل التطوعي في المجالات الصحية والتعليمية.


أحدث الأخبار