• :
  • :
أخر الأخبار

مبادرة أنت جوهرة .. تشهد حفل توقيع إتفاقية بين برنامج سفراء مجلس الإمارات التطوعي ونادي يونايتد للمواهب

11 أبريل, 2018

IMG-20180411-WA0000

محمد بن دافون – دبي

على هامش مبادرة أنت جوهرة جرت مساء الأثنين الموافق 9/إبريل/ 2018  مراسم حفل توقيع إتفاقية شراكة استراتيجية بين سفراء مجلس الإمارات ونادي يونايتد للمواهب من المملكة العربية السعودية والذي يعد أكبر نادي للمواهب بالخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

ووقع الإتفاقية من برنامج سفراء مجلس الإمارات المستشار هاشم الوالي مدير التطوير والتدريب، ووقعها من نادي يونايتد الأستاذ أيمن ظافر العمري قائد فريق يونايتد للمواهب.

وقام الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس مجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل بتقديم آيات الشكر والامتنان لكل لمن سعى وبادر في تطوير وتفعيل دور التطوع في المجتمع الإماراتي خاصة والعربي في العموم، مبينا، أنه إذا كان للإبداع عنوان فالتطوع عنوانه، وإذا كان للتميز وصف فالعمل التطوعي بروح الفريق من يستحقه.

وتمنى الوحشي التوفيق والسداد لكافة الجمعيات والفرق التطوعية التي تخدم مجتمعاتها دون إنتظار لأي مقابل نظير عملهم التطوعي، والإستمرار في العمل الإنساني على نهج المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في إرساء قواعد التطوع لمساعدة ودعم الآخرين في كافة بقاع الأرض دون النظر أو التمييز بألوانهم أو دياناتهم أو معتقداتهم.

  واضاف الوحشي إن بناء فريق تطوعي متكامل وفعال في المجتمع يعد إنجازا وفخرا لكل أبناء الوطن، فشعب الإمارات أثبت أنه يعشق التطوع في كافة مجالات الحياة ومساعدة الأشقاء والأصدقاء أينما وجدوا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وأخوانه حكام الإمارات .


أحدث الأخبار