• :
  • :
أخر الأخبار

لقاء التنمية الجماهيري الأسري الأول.. مبادرات مراكز التنمية الأسرية بدبا الحصن تستقطب زوار “الفجيرة مول” لنشر الوعي وتطوير الثقافة الأسرية

4 مارس, 2018

Screen Shot 2018-03-04 at 12.27.02 PM
الشارقة:.
اختتمت إدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة الحملة الترويجية لمبادرات التنمية الجماهيري الأسري والمتمثلة في فرع دبا الحصن في مركز الفجيرة مول التجاري ، في تجربة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية.
حيث نظمت الورش التدريبية وتقديم الاستشارات الأسرية والنفسية والقانونية في مكان عام يستقطب كافة الجمهور.
وقد جاء تنظيم اللقاء ضمن الأهداف الاستراتيجية لإدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة لنشر الوعي وتطوير الثقافة الأسرية الراقية لبناء أسرة مستقرة.
تضمن البرنامج والذي نظم على مدار يومين في الفجيرة مول مجموعة من الورش التي قدمها نخبة من المدربين والمتخصصين في مجال العمل الأسري والنفسي والقانوني.
حيث اختصت الدكتورة المحامية فاطمة الظنحاني، في تقديم الاستشارات الأسرية في المجال القانوني. وقدمت الاستشارات في علم الأنماط الشخصية وتحليل الشخصيات فاطمة بوهارون، لتحليل أنماط الخط للأزواج والتعرف على شخصياتهم.
بالإضافة لمشاركة الأخصائية النفسية أمل الزيودي، والأخصائية الاجتماعية جواهر الريامي، من قسم الارشاد الأسري في فرع دبا الحصن للترويج عن الخدمة الارشادية بالإدارة وتقديم الاستشارات الأسرية والنفسية، بالمجان للجمهور.
تخلل البرنامج مجموعة من الأنشطة المنوعة للكبار والصغار، وتقديم مسابقة ( أنت الرابح مع التنمية ) المنوهة للأطفال والأسر.
هذا بالإضافة الى الورش الفنية المصاحبة للبرنامج التي استهدفت الأطفال والتي جاءت مضمونها لتفعيل عام زايد.
كما قام فريق العمل بإدارة فرع دبا الحصن بالترويج عن مبادرات المركز، وعرض اصدارات الادارة إلى جانب تنظيم ورش للأطفال كعمل الديكوباج على لوحات الكانفس والتي شهدت إقبالاً ملحوظاً من قبل الأطفال، وأغلبها تحمل شعار عام زايد.

 


أحدث الأخبار