• :
  • :
أخر الأخبار

“هيدلاين” تدشن منصتها الإعلامية بقلب الشارقة وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير

27 فبراير, 2018

IMG-20180227-WA0006

الشارقة: 
دشنت شركة “هيدلاين” منصتها الإعلامية في قلب الشارقة بجاسماريا في سوق الشناصية”، مساء أمس الاثنين وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.
وقد تخلل حفل التدشين فعاليات وعروض فنية، قدمتها فرقة عجمان للفنون الشعبية بقيادة محمد علي المدحاني، كما قدم الخبير الدولي هاشم الوالي كلمة موجزة عن السعادة والإيجابية
وذكرت فضيلة المعيني الرئيس المؤسس لـ “هيدلاين ” للخدمات الإعلامية أن الرسالة الإعلامية أنبل وأشرف الرسالات التي تؤثر تأثيراً مباشراً في بناء المجتمعات، لذلك كان إطلاق منصتنا الإعلامية “هيدلاين” لتنضم إلى الركب الإعلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يخدم التوجهات العليا للدولة، آملين أن تشكل “هيدلاين ” منبراً إعلامياً هادفاً يرتقي بالذائقة الإبداعية والثقافية للمجتمع الإماراتي.
وأعلنت المعيني الرئيس المؤسس لشركة “هيدلاين “للخدمات الإعلامية عن إطلاق مبادرة “تأهيل غرس زايد” لتكون إسهاما في تأكيد النهج السليم الذي سار عليه قائدنا ومعلمنا ووالدنا الراحل.
وحول المبادرة قالت المعيني: أنها موجهة للجيل الصاعد من شباب الإمارات أصحاب المواهب الإعلامية، حيث تقوم على تدريبهم عمليا لصقل قدراتهم وتنمية ارتباطهم بالعمل الإعلامي الوطني باعتباره إسهاما في خطط وبرامج التوطين، وتنمية الموارد البشرية وفق خطط القيادة الرشيدة للدولة.
وفي الختام أطلقت شركة جاسماريا بحضور الدكتورة مريم الشناصي عطرها
مساهمة في هذه المناسبة. MQ

IMG-20180227-WA0004


أحدث الأخبار