• :
  • :
أخر الأخبار

“هيدلاين” للخدمات الإعلامية.. رؤية عالمية بعيون إماراتية

20 فبراير, 2018

headline1

عبدالناصر الدشناوي 

انطلقت مؤخراً منصة “هيدلاين للخدمات الإعلامية” تحت شعار ” خدمات إعلامية مبتكرة، متخذة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وذلك وفق رؤية عالمية للإعلام بعيون محلية.

تُدار “هيدلاين”  بكفاءات إماراتية، وعربية ذات خبرة واسعة في العمل الصحفي والإعلامي، وتقدم خدمات متميزة للشركات الحكومية وغير الحكومية ومؤسسات القطاع العام والخاص، عبر تطبيق أفضل الممارسات وتوفير أفضل الحلول الذكية في المجال الإعلامي، إضافة إلى بناء علاقات مثمرة مع الشركاء والعملاء والمؤسسات الإعلامية.

 

وتفصيلاً، أوضحت فضيلة المعيني، الرئيس التنفيذي ، المؤسس لـ “هيدلاين” أننا نعيش اليوم عالماً يختلف عن حياة سكان الأرض منذ نشأتها، لأسباب واضحة، وهو أنه عالم متصل ومتواصل بصورة غير مسبوقة، بفضل التطور التكنولوجي الذي سهّل الاتصال والتواصل، فأضحى كل شيء بين يدي المرء بلا حجاب أو رقيب.

وتابعت المعيني، ففي منطقتنا العربية، يتعامل الكثيرون ممن يعملون في الحقل الإعلامي مع مهنتهم على فرض أنها وسيط بين المؤسسة (الرسمية وغير الرسمية) والجمهور.. ينقلون أخبار هذه وتلك إلى المتلقي ليصبح على علم بما يحدث.

وأضافت: نحن في «هيدلاين»، لا نكتفي بذلك؛ إذ نعتقد جازمين أن الإعلام يصنع الأحداث ولا ينقلها فحسب، ويبتكر الأفكار ولا يكتفي ببثها فقط, ولأننا نعي جيداً متطلبات العصر وحاجة الإنسان إلى التعايش والتواصل الحقيقي، لذا سعينا لتجسيد فكرتنا لتكون واقعاً ملموساً، فكانت شركتنا التي وُلِدت راشدة، تَعي طريقها وتدرك منهجها وتمتلك وسائلها الناجحة والناجعة.
وأكدت الرئيس التنفيذي لـ هيدلاين: أننا نسعى في الشركة لنشرك عملاءنا في الصناعة الإعلامية، فجوهر الابتكار في خدماتنا يكمن في رؤيتنا الجديدة لوضع الاعلام في عالم اليوم، ليصبح أداة تواصل حقيقية

وأكملت، لقد وضعنا في «هيدلاين» أحدث الخطط لدعم رسالتنا الإعلامية، مستهدين بآراء خبراء الإعلام ومستفيدين من خبرات متطورة وغير جامدة، وداعمين في ذات الوقت سوق العمل بتدريب الكوادر الشابة وإعدادها لخوض غمار المجال بشجاعة وذهن مفتوح، فضمنّا بذلك استمرارية الرسالة وديمومتها، وثقة العملاء وراحة بالهم.. لذلك تعدكم «هيدلاين» بكل ما هو فوق التوقعات وأكثر

مشيرة المعيني إلى أننا نعمل بروح التفرّد والابتكار على صنع وتعزيز الهوية المؤسسية.

وندعم في “هيدلاين” المؤسسات والشركات إعلامياً حتى تستطيع المنافسة في سوق العمل وتقدم خدماتها للجمهور بصورة عصرية وأكثر يسرا

  واختتمت المعيني: ونعتمد في “هيدلاين” على توفير باقات عدة ومتنوعة تساعد في رفع مستوى الشركات عبر وسائل علمية مدروسة، ونقدم خدمات إعلامية متكاملة تشمل على سبيل المثال لا الحصر: التغطية الصحفية، وكتابة الأخبار والتقارير والكلمات والمقالات، والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإعداد الحملات الإعلامية، وتنظيم الفعاليات المجتمعية المختلفة، وإعدادها للنشر الورقي والإلكتروني والرقمي.

رابط موقع “هيدلاين” :            www.headline.ae

HeadlinePic08-495x400

0debbc5e-a3d5-48c2-9b65-8ec63a5d232d

3da66ca1-4712-440e-b4a5-b29ac3daf4ce


أحدث الأخبار