• :
  • :
أخر الأخبار

شركة أمنكو راعيا ذهبيا للمؤتمر والمعرض الدولي الثامن عشر للأمن الصناعي بالرياض

17 مايو, 2017

IMG-20170517-WA0005

كتب: عبدالناصر الدشناوى

تشارك الشركة العربية لخدمات الامن والسلامة ( امنكو) كراعي ذهبي للحراسات الخاصة في المؤتمر والمعرض الدولي الثامن عشر بالرياض والذي تقام فعالياتة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي، خلال الفترة من 21 – 23 مايو 2017 بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض .

وأعرب السيد الأستاذ فهد بن مبارك القثامي الرئيس التنفيذي لشركة أمنكو عن سعادته بالمشاركة في خلال فعاليات هذا المعرض، مشيدا بالجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة العليا للأمن الصناعي خلال تنظيم المعرض والمؤتمر الدولي.

وتعد شركة “أمنكو” من أكبر الشركات التي لها دور كبير والمتخصصة في الخدمات والحراسات  الخاصة في المنطقة، حيث حققت المؤسسة قفزات كبرى في الآونة الأخيرة جعلتها من أهم الشركات على خارطة الأمن الخاص في المملكة وخارجها خلال محطات نجاحات متلاحقه منذ تأسيسها قبل ثلاث وثلاثون عام  

بتخطيها العقود الثلاث استطاعت شركة أمنكو ان تحقق مكانة في تقديم الخدمات الأمنية الخاصة وفِي أقل من عام وضعت الشركة استراتيجية متكاملة بإعادة هيكلة الشركة وتطوير أدائها ليتوافق مع التطورات الكبرى التي تشهدها المملكة وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ كي تستطيع تلبية حجم الطلب المتوقع على الحراسات والأمن والخدمات الخاصة في المرحلة المقبلة .

و وتنوعت الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها  فشملت  : الحراسات الأمنية، خدمات تغذية و صيانة أجهزة الصرف الآلي للقطاع البنكي، نقل الأموال و المعادن الثمينة، معالجة و عد النقد، خدمات المراسلات، إدارة المخاطر والمراقبة والحماية.

وتعد شركة أمنكو من اولى الشركات  الرائدة في مجال الخدمات الأمنية.

وتدعو الشركة زوارها من شركات ومدراء قطاعات وبنوك وشركات وأفراد لزيارة جناح أمنكو بالمعرض للاطلاع على أبرز التطورات القائمة بالشركة والطرق الأمنية المستخدمة في العمل داخل وخارج الشركة


أحدث الأخبار